Loading...

الأحد، 11 يوليو، 2010

السعرات الحرارية وبعض القيم الغذائية للأطعمة الأكثر استهلاكاً

هذا جدول خاص للمبتدئين محبي الضخامة العضلية وراح يعطيك ان شاء الله الضخامة الي تبيها وبتلاحظها بعد ما تنتهي من البرنامج ومدتة 3- 4 شهور .
طبعا بعد الانتهاء من البرنامج زيادة قوة في رفع الاوزان ، بروز عضلات البطن ، ضخامة في الجسم العلوي بشكل ملاحظ ، زيادة في وزن العضل ويختلف على حسب الاشخاص ونوعية الاكل والمكملات .

شروط البرنامج

1- النوم 7-8 ساعات في اليوم .


2- 5 وجبات في اليوم منها 3 وجبات رئيسية .


3- الالتزام في ايام الراحة والتمرين .


4- التركيز في التمرين وهي من اهم النقاط في البرنامج .

للحصول على افضل نتائج ينصح في :

1- مكملات على حسب وزنك .

2- كرياتين .

3-امينو .



نبدأ بتمارين التحمية
مهمة جدا لتهيئة المفاصل والعضل وتجنب الإصابات ..مثال: تمرن اليد اذا كان عندك لليد والكتف في يوم تمرين الكتف

















وأخيرا .. هذه جدول تقريبا لكل التمارين المهمه ومسمياتها بالأنجليزي


ملاحظة تمرين رقم اربعة (الكتف)
ما بين الارجل والظهر يجب ان تكون الزاوية بمقدار 90 درجة حتى يتم تطبيق التمرين بالشكل الصحيح هكذا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق